دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-22

خبيرة تكشف طاقة أرقام عام 2022: يحمل مؤشرات سلبية

أسابيع قليلة على استقبال 2022 ومنذ أواخر عام 2019 أصبح الناس يشعرون بحالة من التوتر مع اقتراب بداية كل سنة جديدة، لما شهده العالم من تفشٍ فعلي لفيروس كورونا المستجد في بداية 2020.

فيروس كورونا لا يزال في حالة من التفشي والانتشار بل تحور لأشكال عدة آخرها متحور «أوميكرون» الذي أثار حالة من الذعر والقلق في نفوس أغلب الناس، خوفا من سرعة انتشاره.

طاقة أرقام عام 2022

وفي هذا الصدد تكشفخبيرة علم الطاقةوالمكان الدكتورة رباب الششتاوي، في تصريحات خاصة لـ«هن»، عن طاقة أرقام عام 2022 قائلة: «أرقام 2022 تحمل طاقة سلبية، والسبب تكرار العدد 2».

وتقول رباب: «خير دليل على ذلك الأحداث الصعبة التي شهدها العالم من انتشار فيروس كورونا في عام 2020، فكلما كانت أرقام السنة محتوية على العدد 2 كلما كانت صعبة ومتعبة ومقلقة على أغلب الناس».

وتستطرد الششتاوي في حديثها: «الأحداث السلبية التي حدثت في سبتمبر 2021 مستمرة في 2022، لكن التغيير الحقيقي سيبدأ من سبتمبر 2022، لكنها للأسف تغيرات أكثر سلبية من الأعوام السابقة».

الأرقام في علم الطاقة

على صعيد متصل كل رقم يمثل طاقة معنية مختصة به وهي وفقا لموقع «energy»:

الرقم واحد مرتبط بالمهارات العلمية والقيادة والجاذبية، أما إذا كان الشخص من محبي العدد 2 فهو يشير على مدى حساسيته، ويميل للعلاقات المهمة في حياته، في حين ممن يظهر لهم الرقم 3 كثيرا فهذه دلالة على سعيهم للتحسن والتواصل والتكيف مع الآخرين، أيضا يتسمون بالقدرة على التواصل فهم شخصيات اجتماعية بطبيعتهم.

الرقم أربعة يحمل طاقة التنظيم لذلك من يصادفون هذا الرقم كثيرا في حياتهم اليومية، أكثر استقرار من غيرهم، ويميلون للعمل الجاد والمنظم.

عدد المشاهدات : ( 2797 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .