دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-02

"بوليفارد العبدلي" .. نجاح باهر بـ"صفر أخطاء"

خاص
خرج "بوليفارد العبدلي" بعلامة نجاح كاملة من إختبار ليلة الاحتفال بالعام الجديد.

وظهر هذا الاتفاق جلياً من خلال الاحترافية العالية التي أدارت بها كوادر العبدلي تنظيم هذه المناسبة، التي تعتبر الأكثر حضوراً، خاصة مع دخول تطبيق أمر الدفاع 35 الذي تزامن مع هذه المناسبة.

فقد رصدت وكالة رم رضى كبير لمن تواجدوا في البوليفارد من مواطنين وسياح عن الإجراءات المتبعة، والالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من قبل وزارتي الصحة والداخلية، حيث كان التأكد من حمل سند أخضر لمتلقي الجرعتين وارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد، هو السمة التي غلفت الأجواء وشرطاً أساسياً للدخول للوسط الجديد للعاصمة عمّان.

ورغم الضغط الكبير على البوابات إلا أن وحدة الأمن والحماية في البوليفارد استقبلت الأردنيين والأخوة العرب والأجانب بابتسامة، ولباقة ورقي وكانت على قدر المسؤولية ، كما كان التعامل من قبل جميع الكوادر التي شكلت فرق طوارئ للخروج بصفر أخطاء من هذا الاختبار، بأفضل صورة ممكنة.

وكالعادة كان المشهد العام مليئ بالهدوء بأجواء عائلية مميزة، وسط حرص على سلامة المواطنين والحفاظ على فرحتهم وابتسامتهم وتقديم الخدمات بأعلى إحترافية، لعكس صورة الحاضر والمستقبل الراقي والمشرق للعاصمة عمّان.

 


عدد المشاهدات : ( 2970 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .