دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-13

الوحدات يبدأ مشواره بأبطال آسيا في نيسان

يستهل فريق الوحدات مشواره في المشاركة التاريخية الثانية لفريق الكرة بدوري أبطال آسيا في السابع من نيسان المقبل، وفق ما أقرته لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، كموعد نهائي لانطلاق منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم للموسم 2022، وتعديل الاتحاد الآسيوي ولجنة مسابقاته على أجندته، تبعا للتعقيدات والتطورات في أزمة "كورونا” العالمية، وأصبحت في ضوء ذلك إجراءات السفر في قارة آسيا أكثر صعوبة نتيجة قيود وبروتوكولات السفر الجديدة التي اعتمدتها العديد من الدول، من أجل الحد من انتشار متحور أوميكرون، وسيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإعادة توزيع مواعيد المباريات خلال هذا العام لدوري أبطال آسيا الذي تقام مبارياته على نظام التجمع هذا العام.

وفي ظل هذا التطورات، فإن فريق الوحدات ممثل الكرة الأردنية في البطولة الأقوى قاريا، يخوض دور المجموعات خلال من 7 إلى 27 نيسان 2022 ، بحسب ما حدده اتحاد الكرة الآسيوي لأندية منطقة غرب آسيا، وستكون المنافسة على نظام التجمع في دوري مجزأ من مرحلتي الذهاب والإياب.

والوحدات، أول ناد أردني في تاريخ الكرة الأردنية يمثل الكرة الأردنية في المحفل القاري الأهم على صعيد الأندية في نيسان من العام الماضي، وتوج هذا بحصوله وحيدا على رخصة المشاركة في دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية على التوالي، حيث جاء الوحدات في المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2021، والتي ضمت فرق السد القطري والنصر السعودي وفولاذ خرسان الإيراني، وقدم فريق الوحدات عرضا يليق بممثل الكرة الأردنية، عندما حل ثالثا في مجموعته، بعد تعادله السلبي مع النصر السعودي، والذي تغلب عليه إيابا بنتيجة 2-0، وتفوق ايضا على فولاذ الأيراني بنتيجة 1-0، ورفع له النقاد ومدربي الفرق المنافسة العرب والقاريين والعالميين القبعات بعض عروضه المثيرة في البطولة الأقوى على صعيد الأندية الآسيوية.

عدد المشاهدات : ( 3361 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .