دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-18

"المؤقتة" تعيد السلة إلى العصر الحجري

أشرف علي
كانت فرحة الجماهير الأردنية بعودة السلة إلى الواجهة كبيرة جدا بعدما جمدت لسنوات، وكانت آمالنا وتطلعاتنا كبيرة أيضا عندما عادت الحياة مجددا للعبة، لكن سرعان ما أدركنا أن العود لم يكن حميدا أبدا.

من غير المعقول أن يعتبر اتحاد السلة نفسه ندا لأحد الأندية وهو الذي يفترض أن يقف على مسافة واحدة من الجميع، ولا يوجد أي مبرر لما حصل من قبل الاتحاد عندما أخفق التحكيم في مباراة الوحدات والأهلي مما تسبب بالضرر للأول وخسارة اللقاء، واكتفى في الاعتراف بالأخطاء التحكيمية دون اتخاذ أي إجراء، علما أن تقنية الفيديو متاحة وهذا من شأنه أن يضمن سلامة سير اللقاءات دون الوقوع في أخطاء مؤثرة.

وإذا افترضنا جدلا أن الأخطاء بشرية وغير مقصودة هذا لا يعفي الإتحاد من اتخاذ إجراء بحق الحكام لإثبات حسن النوايا.

الحقيقة ما فعله اتحاد السلة يدل بشكل واضح وفاضح أن ما حصل كان مقصودا وبدلا من احتواء الموقف زادوا الطين بله.

نادي الوحدات خاطب الإتحاد فيما يخص الأخطاء التحكيمية التي حصلت في لقاء الأهلي وعبر عن انزعاجه بشكل رسمي، وجاء الرد الاستفزازي من قبل الإتحاد بتعيين أحد الحكام الذين ساهموا في "المهزلة" باللقاء المهم أمام الأرثوذكسي، ليجد الأخضر نفسه مضطرا لاتخاذ القرار الصعب والإنسحاب من المواجهة بهدوء.

كان الوحدات ومن خلفه جماهيره ينتظرون احتواء الموقف لا تأزيمه، فمن مصلحة الاتحاد واللعبة المحافظة على أنديتها وجماهيرهم خصوصا الوحدات صاحب أكبر قاعدة جماهيرية، الذين أضافوا للسلة نكهة مميزة ودخلا كبيرا يخدم الجميع.

أخيرا، على الجهات المعنية التدخل وإبعاد اللجنة المؤقتة وحل كل المشاكل العالقة بأسرع وقت ممكن، لأننا نريد التقدم لا التراجع على مستوى اللعبة، فنحن نريد مسابقات أقوى وحضور جماهيري أكبر وزيادة عدد الفرق واتحاد نزيه ... وبالتالي منتخب طموح يعود بنا إلى أيام العز.

عدد المشاهدات : ( 3162 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .