دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-25

النفط يهبط 2%

 أغلقت أسعار النفط منخفضة حوالي 2%، اليوم الاثنين، متضررة من مخاوف المستثمرين حيال احتمال زيادات أسرع من المتوقع لأسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، مما دفع أسواق الأصول العالية المخاطر للهبوط في حين ارتفع الدولار.

وهوت الأسهم الأمريكية بعد أن سجلت، الأسبوع الماضي، أكبر خسائرها الأسبوعية منذ عام 2020، متأثرة بتراجع أصول أخرى عالية المخاطر مثل النفط.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول منخفضة 1.62 دولار، أو 1.84 بالمئة، لتسجل عند التسوية 86.27 دولار للبرميل.

وتراجعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.83 دولار، أو 2.2 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 83.31 دولار للبرميل.

وكان الخامان القياسيان قد سجلا، الأسبوع الماضي، خامس أسبوع على التوالي من المكاسب، مع صعودهما حوالي 2%، ليصلا إلى أعلى مستوياتهما منذ أكتوبر تشرين الأول 2014 .

وما زالت أسعار النفط مرتفعة بأكثر من 10 في المئة عن مستواها في بداية هذا العام، بدعم من مخاوف حيال شح في الإمدادات، بينما تجد مجموعة ”أوبك+" صعوبة في تحقيق زيادة إنتاجية شهرية مستهدفة قدرها 400 ألف برميل يوميا.

وهبطت أسواق الأسهم، اليوم الاثنين، في حين ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في أسبوعين مقابل سلة من العملات، مدعوما بتصاعد التوتر بين روسيا والغرب بشأن أوكرانيا، واحتمالات أن يتخذ البنك المركزي الأمريكي موقفا أكثر تشددا في ختام اجتماعه هذا الأسبوع.

ورفع بنك باركليز توقعاته لمتوسط سعر النفط بمقدار خمسة دولارات للعام الحالي، مشيرا إلى انكماش فائض الطاقة الإنتاجية وتزايد المخاطر السياسية.

وفي تحرك مماثل الأسبوع الماضي، توقع بنك مورجان ستانلي أن يصل سعر النفط إلى 100 دولار للبرميل بحلول الربع الثالث.

وفي وقت سابق اليوم الاثنين، قفزت أسعار النفط في الوقت الذي أدت فيه توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيها لزيادة الإنتاج.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 87 سنتا أو 1.0 في المئة إلى 88.76 دولار للبرميل بحلول الساعة 01:00 بتوقيت غرينتش، منهية تراجعا بلغ 0.6 بالمئة، يوم الجمعة.

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 86 سنتا أو 1.0 في المئة إلى 86.00 دولار للبرميل، بعد تراجعها 0.5 في المئة، يوم الجمعة.

عدد المشاهدات : ( 5365 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .