دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-09

جرادات: 20 عارضا مرضيا جديدا لكورونا بعد الشفاء

 قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الاوبئة الدكتور سعيد جرادات إن الاصابة بكورونا لا تعني الشفاء منها حتى بعد 6 اشهر، مشيرا إلى أن اعراض كورونا قد تستمر حتى بعد الشفاء وابسطها فقدان حاستي الشم والذوق.

وأضاف في مداخلة له عبر أثير هوا عمان مع الزميلة عروب العبادي، أن هناك أعراضا لكورونا تستمر عند 20% من المصابين ومنها 20 عارضا مرضيا جديدا تتعلق بمشاكل في القلب والكلى واحيانا الدماغ.

وأكد أن هناك اعراض صحية ستلقي بظلالها على دول في العالم وستضع اعباء على النظام الصحي الاردني، داعيا إلى الالتزام بالاجراءات الوقائية للحد منها.

وبين أن الاصابات المسجلة في الاردن انخفضت 28٪؜ والوفيات 33٪؜، والخروجات من المستشفيات اعلى من الادخالات، محذرا من ارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية والتي انخفضت فقط 4% عن الاسبوع الماضي.

وشدد على أن اللجنة عندما قررت تخفيف الاجراءات المتبعة للقادمين من الخارج، كان ذلك تخفيفا عليهم واستنادا الى ارقام ودراسات عالمية.

وحول تخفيف مدة عزل المصابين الى 5 ايام، قال إن الشخص الذي اصيب بالفيروس من الممكن ان يبقى فحصه ايجابيا لمدة اسابيع، موضحا أن الفحص الايجابي لا يعني أن الشخص ينقل العدوى.

وشدد على أن جميع توصيات لجنة الأوبئة تستند الى دراسات علمية والتزمت الحكومة فيها.



عدد المشاهدات : ( 1680 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .