دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-26

عطاء لإنشاء مجمع للقاعات التدريسية والمختبرات في كلية الزرقاء الجامعية

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور احمد العجلوني عن طرح عطاء قريبا لإنشاء مجمع للقاعات التدريسية والمختبرات في كلية الزرقاء الجامعية بمساحة 6 آلاف متر مربع يلبي الإقبال الكبير من الطلبة على تخصصات الكلية.
وقال خلال تفقده اليوم السبت، القاعات الدراسية والمختبرات ومشاغل الازياء في كلية الزرقاء الجامعية إن الكلية التي تتميز بطرح تخصصات العلوم الطبية المساندة، وتخصصات الازياء والتجميل، تساهم في رفد سوق العمل بالمحافظة والمملكة بالكفاءات الماهرة والمدربة.
وأكد العجلوني ضرورة استحداث عدد من التخصصات التقنية التي تلبي حاجة السوق والاقليم من مهن المستقبل خاصة وأن محافظة الزرقاء تحتضن غالبية المصانع والصناعات في الأردن.
والتقى الدكتور العجلوني أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية بحضور عميد الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية واستمع الى أبرز احتياجاتهم الوظيفية وملاحظاتهم على عدد من التعليمات والأنظمة في الجامعة.
(بترا)
عدد المشاهدات : ( 390 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .