دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-30

رئيس بلدية العامرية يؤكد أهمية ترجمة الخطط إلى برامج عمل واقعية

قال رئيس بلدية العامرية الجديدة غازي الشموط، إن مضامين خطة ورؤية البلدية للسنوات المقبلة، والتي سينفذها المجلس البلدي الجديد، ستأتي ضمن نهج واضح المعالم، لمعالجة جميع التحديات التي تواجهها البلدية، وبما ينعكس إيجابا على مستويات خدماتها المقدمة للمواطنين.
وقال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن التعاون والتنسيق القائم على أسس وأطر مدروسة مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة، سيكون من أبرز أولويات المجلس الجديد، وضمن تشاركية ستوجه إلى إقامة مشروعات خدمية واستثمارية تسهم في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة، وترفع من سوية الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على أهمية ترجمة خطط البلدية إلى برامج عمل واقعية، لتحسين الأداء وتمكين العاملين في البلدية من تطوير قدراتهم ومهاراتهم عبر دورات تدريبية متخصصة في شتى المجالات.
وبين أن هناك مجموعة من الأولويات يسعى المجلس البلدي الحالي إلى التركيز عليها، أهمها الجانب التنموي الحقيقي من خلال استقطاب المستثمرين وتحريك عجلة التنمية بما ينعكس على المجتمع المحلي، ما سيؤدي إلى تقليل نسبة البطالة بين الشباب والقضاء على الفقر، مؤكدا أن الدور الحقيقي للبلديات اليوم هو تنمية مناطقها وخلق فرص استثمارية تعود بمردود على خزينة البلدية أيضاً.
وبين أن هناك جملة من المشروعات الخدمية ستنفذ في جميع مناطق البلدية بكل عدالة وشفافية، بغية تطوير البنى التحتية للعديد من الطرق الرئيسية والفرعية مع السعي لإدخال أحواض تنظيمية جديدة داخل حدود البلدية، لشمولها بالخدمات المتنوعة، وزيادة رقعة التنظيم وديمومة أعمال النظافة للتجمعات السكانية ضمن خطط وبرامج ذات مدد زمنية تلامس احتياجات المواطنين.
وأكد الشموط أن البلدية ستكثف من حملات النظافة العامة والاستمرار برفد الشوارع والتجمعات السكانية بمتطلبات النظافة، وتكثيف عمليات مكافحة الحشرات، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للحد من الكلاب الضالة، مشيرا إلى إعداد خطة مناسبة لفصل الصيف المقبل.
وحول قطاع الشباب، أكد الشموط أن البلدية ستعمل بكل إمكاناتها لدعمهم وإشراكهم في اتخاذ القرارات لأنهم هم المستقبل، كما ستعمل البلدية على دعم النادي الرياضي في المنطقة، وإمكانية إنشاء مركز شبابي يعنى بالجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية كافة.
عدد المشاهدات : ( 251 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .