دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-16

انطلاق تصوير «موضوع عائلي 2» مطلع يوليو القادم

الرأي نيوز - يبدأ أبطال مسلسل «موضوع عائلي» تصوير الموسم الثاني منه بعد شهرين من الآن (في إجازة منتصف العام)، وذلك بعد تحقيق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً وعرضه على منصة «شاهد».
ومن المقرر انطلاق تصوير «موضوع عائلي» خلال شهر يوليو المقبل على أقصى تقدير، على أن يعرض ضمن خارج الموسم، في خلال نهاية العام الجاري.
ويعكف صناع المسلسل خلال الوقت الحالي لوضع اللمسات الأخيرة والتجهيزات اللازمة قبل انطلاق التصوير، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير من قبل المخرج أحمد الجندي.
مسلسل «موضوع عائلي» شَارَك في بطولة موسمه الأول الذي عرض في 10 حلقات، كل من الفنان محمد شاهين، والفنانة الشابة رنا رئيس التي قدمت دور ابنة ماجد الكدواني، وبمشاركة كل من سماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال، ومن إنتاج أحمد الجنايني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي مع مشاهد كوميدية.
على الجانب الآخر، ينتظر ماجد الكدواني تحديد موعد لعرض فيلمه السينمائي الجديد «فضل ونعمة»، حيث يدرس صناع العمل موعد طرح الفيلم ما بين موسم الصيف الجاري، أو طرحه ضمن قائمة موسم عيد الأضحى المقبل، على أن يطرح البرومو الرسمي للعمل خلال الفترة المقبلة، وبوسترات الفيلم كنوع من الترويج له.
ويشارك في بطولة فيلم «فضل ونعمة» كل من الفنان محمود حافظ ومحمد ممدوح الذي يظهر كضيف شرف، وهند صبري وياسمينا العبد تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويظهر ماجد الكدواني في دور صاحب مطعم ويتعرض لكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم «فضل ونعمة»، والأحداث تدور في أجواء هذا المطعم. 
عدد المشاهدات : ( 389 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .