دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-30

5 أشياء تجنب قولها وأنت غاضب

الرأي نيوز - 5 أشياء تجنب قولها وأنت غاضب عندما نكون غاضبين من بعضنا البعض ، فإننا نميل إلى الرد بطرق لا تغتفر. ينحدر الكثير منا على اخفض درجة بحيث نصبح غير قادرين على النظر الى عيون شريكنا مباشرة. لتجنب الضرر الدائم الذي قد يكون عميقاً لدرجة أنه لن يكون هناك عودة للوراء ، إليك 5 أشياء يجب ألا تقولها أو تفعلها أبدًا عندما تكون غاضبًا:

تجنبها لتبقى علاقتك نظيفة
الاتهامات بـ "أنت أبداً" و "أنت دائماً". عندما نشعر بالغضب ، هناك ميول معينة لنا نحن البشر ، مميتة للغاية بالفعل ، يمكن أن تدمر كل شيء وتجعلنا نندم لاحقًا. بعضها يتضمن الحوارات الاتهامية التي تبدأ بعبارة "أنت أبدًا" و "أنت دائمًا". إنها مبالغات في معظم الأحيان ونادراً ما ترتبط بالقضية التي نتشاجر حولها. إذا كان شريكك يفعل ذلك ، فلا يجب أن تفعل الشيء نفسه. تمسك بـ "أنا" وفي وقت لاحق سوف يدرك هو/هي أيضًا الفرق.
تجنب عبارات "ماذا في ذلك؟" و "من يهتم". لا تستخدم لغة تجعل شريكك يعتقد أنه ليس لديك اهتمام به أو بآرائه. العبارات التي تعبر عن عدم اهتمامك بتاتاً به، تجعل الشخص الآخر يشعر بأنه غير مسموع. لا بأس إذا كنت لا توافق ، ولكن من الأهمية بمكان أن تستمع إليه.

الضغط على الاعصاب. يحب الكثير من الناس أن يضربوا تحت الحزام ويقولون الأشياء التي تعرف أنها ستزعجهم أكثر. في حالة الغضب، نحاول كل شيء لإيذاء الشخص الآخر ، لكن عندما تكون في علاقة ، قد يؤدي ذلك إلى حرق الجسور كلها. نعلم جميعًا شركائنا جيدًا لذلك فأن الجروح العميقة يصعب معالجتها، مما يجعلهم يأسفون على أنهم أخبرونا بأي سر. ستفقد ثقتهم إلى الأبد إذا انحنيت إلى هذا المستوى. الأفضل هو التزام الصمت والتحدث عن المشكلة عندما يكون الطرفان هادئين.

كشف الماضي. لا تتعمق في قضايا الماضي. في خضم هذه اللحظة ، يمكنك أن تقول شيئًا ، وأنت تعلم جيدًا أنه لا يجب عليك. ونعلم جميعًا أنه لا يمكننا التراجع عن كلامنا.

تبادل الشتائم. أبداً! لا يجب أبدًا أن تلجأ إلى الشتائم ، بغض النظر عن مدى قبح الشجار. الشتائم المسيئة قد تقطع أواصر المحبة في الكثير من العلاقات. هذه الكلمات لا تشفي الغليل بل تبعد المسافات وهي باقية لفترة طويلة.

"البوابة"

 
عدد المشاهدات : ( 409 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .