دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-31

اعتقال رجل أهدى زميلته "مرآة بداخلها كاميرا تجسس"

الرأي نيوز - ألقي القبض على رجل في الصين بعد اكتشاف "كاميرا تجسس خفية"، داخل مرآة صغيرة كان قد أهداها لزميلته في العمل.

الرجل يدعي تشانغ، ويمتلك متجرا للكاميرات الخفية على الانترنت، وباع من خلاله أكثر من 200 جهاز تجسس مشابهة للذي أهداه لزميلته، حسب موقع " ساوز شاينا مورنينج بوست".

وقالت زميلة تشانغ في العمل، وتدعى "لي"، إنه طلب منها إبقاء المرآة مضاءة 24 ساعة يوميا، وإلا ستشتعل النيران في لوحة الدائرة، وفقا لموقع "ياهو".

لكن ذلك لم يثر الريبة عند "لي"، قبل أن يخبرها أن هناك ميزة أخرى في المرآة عندما تضع المكياج وهي عارية، ما أثار لديها الشكوك.

وبسبب تلك الشكوك، تواصلت "لي"، مع بائع مرايا مكياج، أخبرها أن تتحقق من وجود كاميرا داخل المرآة.
وعندما فعلت ذلك، عثرت على أربع كاميرات عالية الدقة وخمس بطاقات ذاكرة 32 غيغا بايت، داخل المرآة.

وقالت إنه "تم وضع علامة" 2019 "على أحد التسجيلات الموجودة على بطاقة الذاكرة"، مضيفة "أدركت أنني ربما لم أكن الضحية الأولى".

وأبلغت الفتاة الشرطة على الفور، التي قامت بدورها بإلقاء القبض على تشانغ.
واعترف بتركيب الكاميرات في المرآة، وكشف عن وجود كاميرات إضافية في منزل صديقته السابقة أيضًا.

(الحرة)
عدد المشاهدات : ( 358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .