دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-13

رسالة من أيمن زيدان لـ نسرين طافش: "لا تكترثي"

الرأي نيوز - وجه النجم السوري ايمن زيدان رسالة دعم ومساندة لمواطنته النجمة نسرين طافش معبراً عن دعمه الكبير لها وللمحاولة التي قدمتها من خلال بطولة مسلسل "جوقة عزيزة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

ونشر أيمن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما أسماه "رسالة إلى نسرين طافش" مؤكداً أنه زهرة من زهرات الدراما السورية ومثنياً على تجربتها في مسلسل "جوقة عزيزة" مذكراً إياها بالمثل القائل "الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة" وقال أيمن في تعليقه: "رسالة الى نسرين طافش.. لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي ان أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة ....لاتكترثي ...إن ماقدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام ...ياعزيزتي أقولها لك كنت مدهشة بجرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع ...لاتكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض..وتذكري لاترمى بالحجارة سوى الاشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية"..

وكانت نسرين قد تعرضت لانتقادات خلال عرض مسلسل "جوقة عزيزة" حيث رأى البعض انها بالغت بالأداء ولم تحقق الصدى المطلوب في حين رأى آخرون أنها محاولة تقديم شخصية استعراضية بصورة مختلفة.

يشار إلى أن مسلسل "جوقة عزيزة" من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق و تم عرضه في موسم رمضان 2021 وشارك في بطولته كل من نسرين طافش،سلوم حداد،هبة نور،كرم الشعراني،خالد القيش،يزن السيد وآخرين.

"سيدتي"

عدد المشاهدات : ( 411 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .