دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-14

آمبر هيرد في أول لقاء تليفزيوني بعد خسارتها أمام جوني ديب: لا ألوم هيئة المحلفين

الرأي نيوز - شاركت ممثلة هوليوود "آمبر هيرد" أفكارها ومشاعرها في أول مقابلة تلفزيونية كاملة منذ انتهاء معركتها القانونية الصاخبة مع زوجها السابق "جوني ديب" في وقت سابق من هذا الشهر.
بحسب موقع People، في مقطع من المحادثة خلال مقابلة مع "سافانا جوثري" ببرنامج Dateline Friday من NBC، والتي تم تسجيلها هذا الأسبوع وستبُث يوم الجمعة، تتحدث "هيرد"، 36 عاماً، مع "غوثري"، 50 عاماً، حول شعورها بتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على المحاكمة.
قالت ممثلة Aquaman إنها لا تلوم هيئة المحلفين على الحكم. وردت "هيرد" على سؤالها قائلة: "أنا لا ألوم هيئة المحلفين. أنا أفهم بالفعل أنه شخصية محبوبة والناس يشعرون أنهم يعرفونه". وتابعت: "إنه ممثل رائع".
قالت "هيرد": "لا يهمني ما يفكر فيه المرء عني، أو الحكم الذي تريدون إصداره بشأن ما حدث في خصوصية منزلي في زواجي، خلف الأبواب المغلقة. أنا لا أفترض أن الشخص العادي يجب أن يعرف هذه الأشياء، لذلك أنا لا آخذها على محمل شخصي."
وواصلت: "حتى الشخص الذي هو متأكد من أنني أستحق كل هذه الكراهية والنقد اللاذع، حتى لو كنتم تعتقدون أنني أكذب، فلا يزال بإمكانكم النظر في عيني وإخباري أنكم تفكرون على وسائل التواصل الاجتماعي كان هناك تمثيل عادل. لا يمكنكم إخباري أنكم تعتقدون أن هذا كان عادلاً".
وفي لمحة أخرى عن المقابلة القادمة، تحدثت "هيرد" أيضاً عن هيئة المحلفين المعنية بالقضية وكيف أنها لا تلومهم على حكمهم.
بعد أن قالت "غوثري لـ"هيرد": "نظرت هيئة المحلفين في الأدلة التي قدمتها، واستمعوا إلى شهادتك ولم يصدقوك، ظنوا أنكِ تكذبين"، أجابت "هيرد": "كيف يمكنهم إصدار حكم، وكيف لم يأتوا إلى هذا الاستنتاج".
وتابعت قائلة: "لقد جلسوا في تلك المقاعد وسمعوا أكثر من ثلاثة أسابيع من الشهادات المستمرة بلا هوادة".
عندما طلبت "جوثري" من "هيرد" تأكيد أنها لا تلوم هيئة المحلفين، قالت النجمة ، "أنا لا ألومهم، أنا أفهم في الواقع. إنه شخصية محبوبة ويشعر الناس أنهم يعرفونه. إنه ممثل رائع."
وفجأة ردت المضيفة "سافانا جوثري" قائلة: "المهمة هي ألا تنبهري بذلك. المهمة هي أن تنظري إلى الحقائق والأدلة وهم لا يصدقون شهادتك وأدلتك".
انتصر نجمThe Pirates of The Caribbean ، 59 عاماً، في قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد "هيرد" بعد ثلاثة أيام من المداولات من قبل هيئة المحلفين، والتي منحت "هيرد" أيضاً فوزاً جزئياً.
عدد المشاهدات : ( 325 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .