دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-16

3 وفيات دهسا و432 حادثا مروريا خلال 24 ساعة

الرأي نيوز - وافاد التقرير المروري عبر "امن إف إم" الخميس، أن عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية من قبل سائقي مركبتين، أدى إلى وفاتين دهسا ووفاة ثالثة دهسا لعدم تامين ثبات مركبة من ضمن 432 حادثا مروريا تعاملت معها كوادر الإدارات المرورية خلال ال 24 ساعة الماضية في كافة مناطق المملكة.

وكما تعاملت كوادر ادارة السير، مع ازدحام مروري وتباطؤ بحركة المرور صباح اليوم، بسبب حوادث مرورية على إشارة رغدان السياحي وشارع الأردن للسير القادم من الشمال ما بعد جسر ياجوز، بالإضافة إلى ما قبل مستشفى الملكة علياء العسكري.

واكدت الادارات المرورية على انتشار واسع وجاهزية تامة للتعامل مع الحركة العكسية من العاصمة باتجاه المحافظات منذ ساعات الصباح الباكر على مختلف الطرق الخارجية للتوجيه والدلالة والإرشاد وضبط المخالفات الخطرة التي تهدد السلامة المرورية.
 
عدد المشاهدات : ( 5161 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .