دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-16

أمريكى ينفق 600 دولار لبناء سينما صغيرة للسناجب البرية

الرأي نيوز - قام رجل ببناء سينما صغيرة للسناجب البرية كاملة مع ملصقات ترويجية مصنوعة يدويًا، وحامل امتياز - وشاشة أفلام، وفقا لموقع اندبندنت. ابتكر جيسون لينزي، 30 عامًا، المسرح السينمائي المصغر بعد أن أدرك أن السناجب لن تتمكن أبدًا من تجربة السينما الواقعية، وتظهر مقاطع الفيديو الرجل الذي يعمل في إنتاج الفيديو، وهو يبني المسرح بأكمله من الصفر في شهرين بتكلفة 600 دولار.

لقد استخدم جهازًا لوحيًا قديمًا يشغل فيلم السنجاب الذي صوره بنفسه على الشاشة وقام ببناء حامل مصغر. أضاف جيسون أضواء شريطية LED للأجواء ، وأوعية الفشار مليئة بالحلويات الصديقة للسنجاب ، وأكملها بملصقات ترويجية للأفلام مصنوعة يدويًا، كما قام بتركيب 4 كاميرات في الداخل لمراقبة نشاط السناجب ووضع المسرح في حديقته الخلفية الكبيرة والغابات.

قال جيسون، من ديترويت، ميتشجان: "أحب بناء الأشياء وإبداعها، اعتقدت أن هذا سيكون مشروعًا مثاليًا لتحدي نفسي ومهاراتي في البناء، بالإضافة إلى القيام بشيء ممتع مع وقتي".

وأضاف:"أيضًا، أردت حقًا أن أعرف ما الذي ستفعله السناجب بمسرحها السينمائي المصغر! بصراحة أحبوه!، لقد اختبروا شكل السينما وأنا سعيد لأنني سأكون الشخص الذي أعرضهم عليهم".

وتابع:"لقد قاموا بتناول الأطعمة اللذيذة والوجبات الخفيفة أثناء مشاهدة فيلم" Revenge Of The Squirrels "الرائع الذي صنعته لهم. كان الأمر برمته بمثابة انفجار ".

"اليوم السابع"
عدد المشاهدات : ( 333 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .