دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-19

الصين: اختبار تكنولوجيا ترسل الطاقة الشمسية لاسلكيا من الفضاء إلى الأرض

الرأي نيوز - اعلن باحثون صينيون عن اختبارهم بنجاح تكنولوجيا قادرة، في يوم من الأيام، أن تنقل الطاقة الشمسية لاسلكيا من ‏الفضاء الخارجي إلى الأرض.‏
وتمكنت محطة طاقة نموذجية في جامعة شيان في مقاطعة شنشي الصينية، من التقاط أشعة الشمس العالية فوق الأرض وتحويلها إلى أشعة ميكروويف، ثم نقلها عبر الهواء إلى محطة استقبال على الأرض، حيث يمكن تحويلها مرة أخرى إلى كهرباء.
وبينما يرسل النموذج الحالي في المحطة الطاقة 55 مترا فقط عبر الهواء، فإن الباحثين يأملون في إمكانية توسيع التكنولوجيا، يوما ما، لإرسال الطاقة من الألواح الشمسية المدارية إلى الأرض.
وقالت جامعة شيان ، في بيان صحفي، إن فريق البحث أجرى أخيرا اختبارات أمام لجنة من الخبراء الخارجيين، الذين تحققوا من نجاحها في الخماس حزيران الحالي. 
عدد المشاهدات : ( 189 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .