دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-20

منافسة شرسة بين تيك توك وفيسبوك.. من يفوز؟

الرأي نيوز - صراع تكنولوجي قائم بين عملاقي مواقع التواصل الاجتماعي "Facebook و TikTok"، حيث يقوم الأول بإعادة هيكلة إمكانياته لتتناسب مع منافسه الجديد، إلا أن TikTok، صرح وبقوة أن فكرة التشبه بمنصات أخرى هي بعيدة كل البعد عن خطته مشيرا في كلامه إلى منصة "فيسبوك".

ووفقا لما نشر في "The verge"، فقد صرح Blake Chandlee، رئيس حلول الأعمال العالمية في TikTok، خلال حديثه إلى CNBC، إلى أن هناك اختلاف واضح بين الشركتين، مشيرا إلى أن فيسبوك عبارة عن منصة اجتماعية تقوم على الرسم البياني الاجتماعي، بينما "تيك توك" منصة ترفيهية من الدرجة الأولى، وعلى حسب قوله فإن الفرق هائل بينهما، وخلال حديثه مع CNBC سرد "تشاندلي" تاريخ خبرته في فيسبوك قبل انتقاله للتيك توك.

وأوضح المسؤول التنفيذي السابق للفيسبوك " عندما كانت Google تنشئ + Google" كانت لدينا غرف حرب في ذلك الوقت"، موضحا أن هذا الأمر أحدث بلبلة في الوسط داخل مقر شركة "فيسبوك"، ووفقا لما رآه خلال خبرته التي تجاوزت الـ12 عاما في شركته فيسبوك، فإنه استطاع أن يحسم بقوة المعركة لصالح تيك توك في النهاية وفوزه على نظيره الفيسبوك، واسترسل قائلا " إننا نقدم هذه التوجهات الثقافية وهذه التجربة الفريدة من نوعها التي لدى الناس على منصة تيك توك. لن يحصلوا على هذا في منصة فيسبوك ما لم تقم فيسبوك بالتخلي عن قيمها الاجتماعية كلياً، وهو ما لا أتوقع أنها ستفعله".

ورغم أن "تيك توك" يعتبر التطبيق الأكثر رواجا في الفترة الحالية، إلا أنه من المتوقع أن يواجه بعض التحديات مثل نظيره "فيسبوك" أو أخرى سيكون عليه الاستعداد للتغلب عليها. 
عدد المشاهدات : ( 287 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .