دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-25

رئيس وأعضاء مجلس محافظة الكرك يزور المستشفى الحكومي

الرأي نيوز - زار رئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبدالله العبادلة ورئيس وأعضاء اللجنة الصحية في المجلس مستشفى الكرك الحكومي.

وعرض العبادلة والفريق الزائر لدى لقائهم مدير المستشفى الدكتور معتز القرالة، شكاوى وملاحظات المواطنين والتي تمثلت بالتأخير  في تحويل بعض الحالات إلى مستشفيي البشير وحمزة، وعدم تفعيل قسم الحروق والأعطال في أجهزة الأشعة.

ويطالب مواطنون بحل مشكلة نقص في بعض الأدوية، وتخفيف الازدحام على الصيدلية، وعدم تجهيز سيارات الإسعاف التي يتم بها تحويل المريض.

وأشار العبادلة إلى عدم تفعيل وحدة  قسطرة القلب وجراحة القلب وعدم وجود كادر وظيفي ، والى النقص في الأطباء ونقص جهاز تخطيط قلب الجنين، وهناك طول فتره المواعيد التي تعطى للمرضى وخاصة التصوير الطبقي والرنين.

وطالب العبادلة بحل مشكلة التأخير في معالجة المرضى في عيادة النسائية والامومة والطفولة.

وأكد مدير المستشفى أنه تم تفعيل وحدة القسطرة ويوجد طبيب يعمل يومين قسطرة في الأسبوع ويوم عيادة ويسعى المستشفى لتغطية جميع الأيام.

وأشار الى تفعيل قسم الحروق لمستشفيات الجنوب، لافتا الى وجود عيادة تجميل ايام الاثنين والأربعاء، مشيرا الى أن الأشعة الآن في الطوارئ معطلة ولكن أشعة العيادات الخارجية والمستشفى الرئيسي عاملة وحديثه.

وأكد أنه لا يوجد نقص بالأدوية ويتم طلب تزويدها قبل أن تصل لنسبة ٥٠%، وان أزمة العيادات بسبب كثرة المراجعين ستحل ببناء جديد، فيما التأخير في معالجة المرضى في عيادة النسائية والامومة والطفولة بسبب كثرة المراجعين ويوجد طبيب واحد اختصاص، لافتا الى انه
سيتم قريبا زيادة عدد الشبابيك للصيدلية لصرف الأدوية من ٣_٦ شبابيك.

واكد وجود جهاز تخطيط الدماغ وتم تفعيل عيادة جراحة الأعصاب داخل المستشفى، كما يوجد جهاز المنضار ولكن بحاجة إلى الأدوات المستخدمة في المنضار، وكذلك يوجد جهاز حديث لتخطيط قلب الجنين واجهزة أخرى لفحص الجنين.

وبين أنه لا يوجد نقص في الكادر الطبي في الطواريء، وأن اي مريض بحاجة إلى تحويل يحول دون تأخير بعد ان يؤمن له سرير، موضحا أن سيارات الإسعاف مجهزه بكافة الأجهزة والمعدات واسطوانات الأكسجين ويتم تفقدها والإشراف عليها باستمرار من قبل لجان خاصة لهذه الغاية.

وبعد ذلك قامت اللجنة الصحية بتفقد اقسام المستشفى والاطلاع على تقديم الخدمات الصحية للمواطنين .



 
عدد المشاهدات : ( 2438 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .