دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-26

3673 طالبا وطالبة سيتقدمون لامتحان التوجيهي في معان

الرأي نيوز - يبلغ عدد الطلبة الذين سيتقدمون لامتحان الثانوية العامة للدورة العادية للعام الدراسي 2021/2022 الذي سيبدأ نهاية الشهر الحالي في محافظة معان 3673 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات الدراسية موزعين على 4 مديريات تربية في المحافظة.

وقال مدير تربية قصبة معان، وهبي الشلبي، إنّ المديرية أنهت الاستعدادات كافة لسير امتحانات التوجيهي للعام الحالي.

وبين الشلبي، أن عدد الطلبة الذين سيتقدمون للامتحانات بلغ 1180 طالبا وطالبة منهم 600 من الطلبة النظاميين، و580 من طلبة الدراسة الخاصة موزعين على 10 مراكز، و13 قاعة مجهزة بكامل متطلبات البيئة الامتحانية الملائمة.

كما بلغ عدد الطلبة الذين سيتقدمون لامتحان التوجيهي في تربية البادية الجنوبية، 1376طالبا وطالبة، منهم 829 من الطلبة النظاميين، و547 من طلبة الدراسة الخاصة موزعين على 15 مركزا، و17 قاعة، وفقا لمدير تربية البادية الجنوبية، محمد الشقيرات.

وقال الشقيرات، إنّ المديرية وفرت الأجواء المناسبة للطلبة ليتمكنوا من تقديم الامتحان بكل يسر وسهولة من حيث توفير المقاعد المناسبة للطلبة.

مديرة مديرية التربية والتعليم للواء البترا، انتصار الحمايدة، قالت، إنّ أعداد الطلبة المتقدمين لامتحان التوجيهي للعام الحالي بلغ 775 طالبا وطالبة منهم 502 من الطلبة النظاميين و273 من طلبة الدراسة الخاصة موزعين على 7 مراكز وعلى 11 قاعة.

وبينت الحمايدة، أن المديرية أنهت تجهيز القاعات، بالإضافة إلى توفير الأدوات القرطاسية التي من الممكن أن يحتاجها الطالب داخل قاعة الامتحان.

وفي مديرية تربية وتعليم الشوبك، قامت المديرية بتجهيز قاعات الامتحانات وأن الطلبة الذين سيتقدمون للامتحان بلغ عددهم 342 طالبا وطالبة بواقع 227 من الطلبة النظاميين، و115 من طلبة الدراسة الخاصة موزعين على 3 مراكز، و4 قاعات مجهزة مع مراعاة التباعد بين الطلبة داخل الغرف الصفية، وذلك بحسب مدير تربية وتعليم الشوبك إبراهيم الشقيرات.
عدد المشاهدات : ( 277 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .