دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-26

455 الفا و604 طلبات للتوظيف في ديوان الخدمة

الرأي نيوز - نظم فرع ديوان الخدمة المدنية في إقليم الشمال، الأحد في مصنع الأزياء التقليدية/ فرع عنجرة بمحافظة عجلون، ورشة توعوية للعاملات عن واقع العرض والطلب ومؤشرات البطالة وسوق العمل الأردني بالتنسيق مع مكتب العمل في المحافظة.

وقال مدير الفرع محمد وريكات، إن مجموع طلبات التوظيف في مخزون ديوان الخدمة وصل إلى 455604 طلبات، مبينا أن ذلك مؤشر واضح لضرورة التوجه نحو التخصصات التقنية والمهنية والفنية المطلوبة في سوق العمل، والتخلي عن الثقافة المجتمعية السائدة نحو الوظيفة العامة وانتظار الدور لسنوات.

وشدد على ضرورة الانتقال من مفهوم التوظيف إلى مفهوم التشغيل، والتوجه لإنشاء المشاريع الصغيرة، وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال، نظرا لمحدودية قدرة القطاع العام على التوظيف، داعيا إلى الاستفادة من فرص التمويل التي توفرها صناديق الإقراض الحكومي.

وأشاد وريكات بجهود العاملات ممن يحملن شهادات جامعية في تخصصات مختلفة ومنها الهندسة كنموذج للتخلي عن ثقافة العيب وعدم انتظار الوظيفة العامة والتوجه للانخراط في سوق العمل بالقطاع الخاص.

وثمن مدير مكتب عمل عجلون سالم بني سلامة، بدوره، تعاون كوادر ديوان الخدمة المدنية وجهودهم المستمرة في التنسيق والتشبيك لإقامة وعقد البرامج والأنشطة والورش التوعوية في مختلف المحافظات عن مؤشرات العرض والطلب والبطالة وسوق العمل الأردني وغيرها من القضايا ذات العلاقة.

(بترا
عدد المشاهدات : ( 417 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .