دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-28

“صيدلة الشرق الأوسط” تشارك في يومٍ طبيّ بلواء الجيزة

الرأي نيوز - شاركت كلية الصيدلة بجامعة الشرق الأوسط في يومٍ طبيّ مجانيّ، أقيم في مخيم الطالبية بلواء الجيزة، ساهمت من خلاله بتوفير عددٍ من العينات الطبية المجانية، التي زودت بها من قبل شركة يان الصناعية التجارية، وشركة الحياة، وشركة MS Pharma للصناعات الدوائية.

وقدّمت الكلية التي شاركت بدعوة من قبل الجمعية الوطنية للعون الطبي الفلسطيني عددًا من الأجهزة الطبية، والخدمات العلاجية، والاستشارات المرضية للمصابين بمرضيّ الضغط والسكري.

وفي هذا الصدد، قال عميد الكلية الدكتور عمّار المعايطة إن المشاركة في اليوم الطبي يأتي من باب المسؤولية المجتمعية للكلية، التي تؤمن بضرورة أن يكون علاقات متينة، وشراكات مستدامة مع المجتمع المحلي.

بدورها، أشادت مديرة مركز عيادات اختصاص المخيم الدكتورة ذكريات مصاروه بدور كلية الصيدلة في خدمة مرضى ومواطني اللواء، وأن ذلك يُعبّر عن أرفع درجات النبل والإنسانية.
عدد المشاهدات : ( 573 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .