دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-29

مصدرو الخضار والفواكه: فقدانا اسواقنا الخارجية نتيجة الرسوم المفروضة

الرأي نيوز - حذر نقيب مصدري الخضار والفواكه سعدي أبو حماد، من فقدان اسواقنا الخارجية نتيجة التكلفة العالية والرسوم المفروضة على المصدرين، في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها السوق الخارجي.

وأضاف أبو حماد خلال زيارة وزير الزراعة خالد الحنيفات امس لنقابة تجار ومصدري الخضار والفواكه ولقائه أعضاء مجلس النقابة وعدد من المصدرين ان هنالك انخفاض بحجم صادرات الخضار والفواكه الاردنية خلال الـسنوات الأخيرة، والتي تعود أسبابها لارتفاع التكلفة على المصدر وارتفاع كلفة اجراء الفحوصات الأمر الذي اسفر عن فقدان المنافسة في الأسواق الخارجية.

وأشار إلى ان هنالك إشكالية مع ضريبة الدخل منذ زمن ولغاية الان لم تحل، والمتعلقة بفرض الضرائب على المصدرين، لافتاً الى ان المعوقات جميعها أدت الى فقدانا للأسواق الخارجية نتيجة عدم قدرتنا على المنافسة في الدول الأخرى التي تدعم المصدر.

وطالب أبو حماد، وزارة الزراعة بتقليص التكلفة المرتفعة على المصدر ليستطيع منافسة الدول الأخرى وإزالة العقبات امام الصادرات وتبسيط إجراءات الفحص.

من جانبه استمع الحنيفات إلى اهم الملاحظات والمقترحات، التي تخص الصادرات من قبل نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد وبحضور ممثلين عن القطاع النباتي والتسويق والمختبرات من إجراءات تخص الفحوص.

ووجه الوزير متابعة جميع التحديات امام التصدير والعمل على تذليلها وإلغاء أي قيود بهذا الشأن، ووضع الأطر المناسبة لرفع الصادرات.

وفي نهاية القاء ثمن نقيب مصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد تعاون وزير الزراعة والتشاركية في التغلب على التحديات التي تؤثر على الصادرات.

 
عدد المشاهدات : ( 78 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .