دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-29

وزير الخارجية سيتحدث عن "تحديات" تواجه الشرق الأوسط خلال اجتماع للناتو

الرأي نيوز - قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، إنه سيشارك الأربعاء في اجتماع وزراء خارجية حلف شمال الأطلسي "الناتو" وسيتحدث عن التحديات التي تواجه الشرق الأوسط وعرض "رؤى الأردن حول سبل التعامل معها".

وكتب الصفدي على تويتر: "أشارك اليوم في اجتماع وزراء خارجية الناتو في مدريد ضيفا خاصا وأتحدث في جلسة للوزراء عن الشرق الأوسط حول التحديات التي تواجه المنطقة وانعكاسات الأزمة الأوكرانية، الأمن الغذائي، الطاقة، ورؤى الأردن حول سبل التعامل معها".

وأشار إلى أنه سيجري على هامش القمة "محادثات مع عدد من الزملاء".
الحلف الأطلسي، أطلق في عام 1994، مبادرة الحوار المتوسطي، تضم في عضويتها، إضافة إلى أعضاء الحلف ست دول عربية بينها الأردن، الذي انضم إليها في تشرين الثاني/نوفمبر 1995.

وتهدف المباردة إلى الإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة حوض البحر المتوسط وتعزيز الفهم المشترك بين الحلف والدول المشاركة في المبادرة.
عدد المشاهدات : ( 108 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .