دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-30

مغادرة أول سفينة محملة بالحبوب من ميناء برديانسك الاوكراني

الرأي نيوز - غادرت اليوم الخميس، أول سفينة محملة بسبعة آلاف طن من الحبوب بحماية البحرية الروسية، مرفأ برديانسك الأوكراني الذي تحتله روسيا، على ما أعلنت السلطات الجديدة التي عينتها موسكو، وستضمن سلامة سفينة الشحن المحملة بالحبوب السفن والقوارب التابعة لقاعدة نوفوروسيسك البحرية التابعة لأسطول البحر الأسود.
ونقل موقع "نوفوستي"عن رئيس إدارة المنطقة الموالية لروسيا "يفغيني باليتسكي"، قوله، إنه بعد توقف دام عدة أشهر، غادرت أول سفينة تجارية مرفأ برديانسك التجاري محملة بسبعة آلاف طن من الحبوب إلى دول صديقة.
وأوضح ان خليج بيرديانسك والميناء نفسه قد أصبحا آمنين تماما، وان عمال الموانئ ومعداتهم جاهزون لإعادة شحن البضائع، بعدما تم تطهير منطقة مياه الميناء من الألغام من قبل الوحدات الهندسية لقاعدة نوفوروسيسك البحرية.
يذكر ان الجيش الروسي كان قد سيطر على منطقة خيرسون وضاحية آزوف من منطقة زابوروجية، خلال العملية العسكرية الخاصة لنزع السلاح في أوكرانيا. 
عدد المشاهدات : ( 239 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .