دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-30

مسؤول أمريكي يطالب شركتي أبل وجوجل بحذف تطبيق تيك توك نهائيا

الرأي نيوز - طالب أحد أعضاء لجنة الاتصالات الفيدرالية، شركتي أبل وجوجل لإزالة تطبيق "تيك توك" من متاجر التطبيقات الخاصة بهما، مستشهدًا بمخاوف الأمن القومي المحيطة بالشركة الصينية.

وفي خطاب بتاريخ 24 يونيو إلى الرؤساء التنفيذيين لشركتي أبل وجوجل، وصف مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية بريندان كار شركة ByteDance المالكة للتطبيق الصيني، بأنها مطلوبة بموجب القانون للامتثال للحكومة الصينية ضمن مطالب المراقبة بعد إصدار تقرير يفيد بأن موظفي الشركة قد تمكنوا من الوصول إلى بيانات مستخدمي TikTok الأمريكيين في مناسبات متعددة، مؤكدا أن المزاعم أظهرت كيف أن تيك توك "غير ملتزم بالسياسات التي تطلب كلتا الشركتين من كل تطبيق الالتزام بها".

وقال تطبيق تيك توك الصيني: "مثل العديد من الشركات العالمية، تمتلك المنصة فرقًا هندسية حول العالم.. نحن نستخدم عناصر تحكم في الوصول مثل التشفير والمراقبة الأمنية لتأمين بيانات المستخدم، ويشرف فريق الأمان لدينا في الولايات المتحدة على عملية الموافقة على الوصول. وقد أكدت TikTok باستمرار أنه يمكن منح مهندسينا في مواقع خارج الولايات المتحدة، بما في ذلك الصين، الوصول إلى بيانات المستخدم الأمريكية على أساس ما هو مطلوب بموجب تلك الضوابط الصارمة".

وقال موقع Buzzfeed News، الذي نشر التقرير الذي يفيد بإدانة تيك توك لاختراق بيانات المستخدمين الأمريكيين، إنه "نقف بشكل قاطع وراء تقاريرنا التي تفيد بأن موظفي تيك توك في الصين وصلوا إلى بيانات المستخدم الأمريكية بشكل متكرر أكثر بكثير مما كان معروفًا سابقًا، ويسعدنا أن تيك توك أكدت ذلك في بيانها الخاص".

وأعرب المسؤولون الأمريكيون لسنوات عن مخاوفهم من أن وصول الحكومة الصينية إلى بيانات المستخدمين الأمريكيين أو اتصالاتهم يمكن أن يعرض الأمن القومي للخطر، ولكن من غير المؤكد ما إذا كان مناشدة كار ستنجح.

ولا تلعب لجنة الاتصالات الفيدرالية دورًا في تنظيم الخدمات المستندة إلى الإنترنت مثل متاجر التطبيقات، وتعثرت الجهود السابقة التي بذلتها حكومة الولايات المتحدة لحظر تيك توك من متاجر التطبيقات الأمريكية وسط تحديات قضائية.
عدد المشاهدات : ( 328 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .