دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-26

أغرب قواعد العمل فى العالم.. مسموح بالقيلولة فى اليابان وتحديد الخصر بألمانيا

الرأي نيوز - تختلف قواعد العمل من دولة لأخرى، لكنها تجتمع حول ضرورة الالتزام بالذهاب للعمل فى وقت مبكر وإنهاء المهام المطلوبة من جميع العاملين، لكن بعض القواعد تتسم بالغرابة، والتى نرصدها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع reed.

 
أغرب قواعد العمل فى العالم
 
ارتداء قبعة مضحكة يتسبب فى خصم الراتب بنيوزيلندا
ارتداء قبعة مضحكة أثناء العمل فى نيوزيلندا، يتسبب فى خصم 10% من الراتب الشهرى للموظف، حيث يعتبر ذلك انتهاكا لقواعد الزى الرسمى.

 

قياس محيط الخصر فى اليابان
يجب على أرباب العمل اليابانيين قياس محيط الخصر لكل من تتراوح أعمارهم بين 40 و75 عامًا، وذلك في محاولة للحد من ارتفاع حالات السمنة، ولهذا تم تقديم قانونMetabo ، والذى ينص على وضع حد الخصر (33.5 بوصة للرجال و35.4 بوصة للنساء) لجميع الموظفين ضمن الفئة العمرية السابق ذكرها، ومن يزيد محيط خصره عن الحد المسموح به، يلزم باتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن وذلك للتشجيع على اتباع نظام غذائى صحى.

 

غير قانونى العمل لساعات إضافية
يعتبر العمل لساعات إضافية غير قانونى، وفقاً لوزارة العمل الألمانية التي حددت ساعات العمل من الساعة 9 صباحاً حتى الـ5 مساء، كما تمنع الوزارة مديريها من التواصل مع الموظفين خارج ساعات العمل؛ ما لم تكن حالة طارئة، وبالمثل، فإن الموظفين في فرنسا ملزمون قانونًا بالابتعاد عن رسائل البريد الإلكتروني خارج العمل.

 

ممنوع طرد الموظفين فى الهند دون إذن الحكومة
لا يمكن للشركات الهندية التى يعمل بها أكثر من 100 موظف طرد الموظفين دون الحصول على إذن من الحكومة، كما يتعين على أرباب العمل فى الهند اتباع قواعد صارمة عندما يتعلق الأمر بفصل موظفيهم.

 

السماح بالقيلولة فى اليابان
يشجع أرباب العمل اليابانيون على القيلولة فى العمل، لتشجعيهم على إتقان العمل.

عدد المشاهدات : ( 225 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .