دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-31

رُفض طلب وظيفته 39 مرة لكنه لم ييأس .. إستمر بكفاحه حتى حصل على وظيفة بجوجل!

الرأي نيوز - رغم رفض طلبه 39 مرة فإن الشاب الأميركي تايلر كوهين تشبث بحلمه في العمل لدى شركة غوغل، وكافح طيلة سنوات حتى تحقق حلمه في المحاولة الأربعين، وحصل فعلاً على الوظيفة التي كان يحلم بها، وفق ما ذكرته تقارير أميركية.

فقد بدأ تايلر كوهين في إرسال طلبات التوظيف إلى شركة غوغل ابتداء من آب 2019، وبعد 3 سنوات حصل على الوظيفة في 19 تموز الجاري.

فيما حظيت قصة الشاب بتفاعل واسع، بعدما شارك كوهين على حسابه الشخصي بموقع "لينكد إن"، لقطة شاشة تُظهر عدد المرات التي تواصل فيها مع غوغل .

الشاب كتب على الصورة: "هناك خيط رفيع بين المثابرة والجنون، وما زلت أحاول معرفة أيهما لديّ.. 39 رفضاً، وقبول واحد!". وتضمنت الصورة لقطة توضح كيف تم رفضه من شركة غوغل أكثر من مرة.

بينما نال المنشور الذي شاركه الشاب، أكثر من 41 ألف تفاعل، وأكثر من 900 تعليق، وتجاوز 400 مشاركة من المتابعين.

من أبرز التفاعلات مع منشور كوهين، ردُّ شركة جوجل نفسها، التي علقت له قائلةً: "يا لها من رحلة يا تايلر! لقد حان الوقت بالتأكيد"، كما شكر موقع "لينكد إن" الشابَ على مشاركة تجربته عبر الموقع العالمي؛ ليساعد الناس على إدراك أنهم ليسوا وحدهم، على حد تعبيره.

بينما هنأ عدد كبير من المتابعين، تايلر على إصراره ومثابرته طوال هذه السنوات حتى حقق حلمه وحصل على وظيفة في جوجل أخيراً، كما عبّر آخرون عن إحساسهم بشعوره بعد هذا النجاح.

(عربي بوست) 
عدد المشاهدات : ( 335 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .