دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-14

أغرب وأخطر الجسور حول العالم.. أشهرها على ارتفاع 460 مترًا عن سطح البحر

الرأي نيوز - عند الحديث عن أغرب الجسور يمكن تذكر نفسك في وقت سابق وأنت صغير عندما تسمع الحكايات عن الحمار الذي يتمشى بين حقول الذرة والخضروات الطازجة، وذلك الحمار يعرف طريقة وهو يعبر جسر الماء "الترعة"، الأمر الذي شبهه الكثير من الأشخاص عن بعضهم الذين يعرفون الطرق بشكلاً حرفيًا دون الوقوع في خطأ اثناء السير، ولكن عند هذه الجسور التي تحمل كم كبير من الرعب خاصة للأشخاص الذين يسيرون عليها أمر آخر، فحتى لو هم بالفعل يعرفون الطريق لكنهم كل مرة يعبرون من خلال هذه الجسور يشعرون بنفس الخوف والرهبة ولا تقل أبداً، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من أغرب وأخطر الجسور حول العالم وفقاً لموقع "list25" كما يلي:

جسر نهر سيدهو – الصين
يمتد جسر نهر سيدهو المعلق في الصين على أكثر من 1300 متر، ويربط بين شنغهاي وشيندو، وهو مجرد جزء من الممر الجبلي الطويل والخطير المعروف باسم الطريق السريع Huyu G50، وقد تم تنفيذه على ارتفاع مذهل يزيد عن 460 مترًا، مما يجعله هذا الجسر أعلى جسر في العالم، وأكثرهم رعبًا.

استرادا بويرتو سواريز – بوليفيا
استرادا بويرتو سواريز في بوليفيا هذا الجسر الرقيق أحادي المسار ليس فقط غير مستقر وطويل بشكل يبعث على السخرية، بل إنه يعبره أيضًا القطارات باستمرار، مما يجعل الجميع ينتظرون سقوطه في كل مرة.

جسر Musou Tsuribashi – اليابان
هذا بلا شك الجسر المعلق الأكثر رعباً في اليابان، وعمره 50 عامًا، لا توجد له قضبان، لذا من الأفضل أن تكون واثقًا عند عبور هذا الجسر المتهالك، أو قد تجد نفسك تسبح مع الأسماك الموجودة بالأسفل.

جسر بحيرة بونتشارترين – لويزيانا
هذا الجسر مدعوم بكمية هائلة من الأعمدة الخرسانية بسبب طبيعته غير المستقرة، تم إدراجه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول جسر فوق الماء في العالم.

جسر رويال جورج – كولورادو
يقع هذا الجسر في مدينة ملاهي في كولورادو، وكان يُعرف بأنه أعلى الجسر في العالم حتى عام 2001، فهو معلق فوق نهر أركانسا، ويفضل عدم التوقف للنظر إلى أسفل أثناء عبوره خوفًا من الدوار الشديد.

جسر نهر فيتيم – روسيا
خلال فصول الشتاء القاسية، يصبح عبور الجسر صعبًا للغاية، حيث يتم تغطية الأرضية الخشبية بالجليد تصبح زلقة، يمكن أن تؤدي خطوة واحدة خاطئة إلى السقوط في حمام جليدي.

عدد المشاهدات : ( 287 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .