دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-15

متعة اللحظات العادية.. زوج يوثق حياته اليومية مع زوجته برسمات بسيطة

الرأي نيوز - هناك الكثير من يقوم بتوثيق حياته بتصوير فيديو او كتابة المذكرات، ولكن هل فكرت يوماً في أن ترسمها، هذا ما فعله كورتيس ويكلاند، فنان ومصور، حيث شارك طريقته الفريدة لتسجيل لحظات حياتهما اليومية مع زوجته وعائلته، لذا يستعرض اليوم السابع فيما يلي مجموعة من رسوماته التي تُظهر اللحظات التي قد تفكر أنها لحظات عادية وروتينية ولكنها يمكن أن تصبح ذكريات مؤثرة وذات مغزى في السنوات القادمة، ومدون عليها بعض النصائح وفقاً لموقع " poloo" كما يلي:

ضع نفسك في دائرة الضوء
بغض النظر عن مدى انشغالك، تذكر أن تأخذ وقتًا للتركيز على حياتكم معا، فعليك أن تسلط الضوء على علاقتك، فكر في كلامكم سويا، وما تحبانه مع بعض. 

تذكر أن تتبع الذكريات الخاصة بكم
هل لديك "مكان سعيد" او نشاط تقوما به سويا،  لو في احلامكما؟  سواء كان الأمر يتعلق بالمشي في الهواء الطلق أو الموازنة على جذوع الأشجار كما فعلت عندما كنت طفلاً، استمر في فعل ذلك، حتى لو كان ذلك في أحلام اليقظة أو التحدث عن وقت معًا، فسيظل هذا الشعور بالتواجد في ذلك المكان الخاص.

اجعل منزلك ملكك
إنشاء بيتكما الأول معًا، لا يتعلق الأمر فقط بموازنة وتنسيق العناصر التي اشتريتها من أشهر الاماكن واغلاها، لكن كونكما أخترتما الأدوات المنزلية والأثاث التي ستحبونها وتستخدموها في منزلكما معا فهذا هو معنى المشاركة والمحبة.

افعل شيئًا خاصًا بك ولكن كونا معًا
أحيانًا يكون ذلك الوقت الذي تسترخي فيه قبل النوم هو أفضل وقت للبقاء معًا ولكن بطريقتكما الخاصة، هذا الوقت الهادئ حيث لا داعي للتحدث وأنت تقرأ أو تكتب أو ترسم هو وقت خاص بكم استمتعا به، فالعلاقة الزوجية تترابط أكثر بمثل هذه الأفعال.

استمتع بالأشياء اليومية
نعم، حتى تلك اللحظات التي يكون فيها شعرك منكوش وكلاكما تبصقان معجون الأسنان من فمكما يمكن أن يكون مميزًا، هناك الكثير من المرح الخفيف يمكن الاستمتاع به مع بعضنا البعض.


عدد المشاهدات : ( 218 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .