دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-21

حروق الشمس تحول بريطانية إلى شبيهة الكلينغون فى Star Trek

الرأي نيوز - أصيب امرأة بريطانية بحروق في وجهها بعدما نامت تحت أشعة الشمس لمدة نصف ساعة، أثناء قضاء إجازتها في صني بيتش، فى بلغاريا، خلال شهر يونيو الماضى، وحينها غلبها النعاس في درجة حرارة 21 درجة مئوية (70 فهرنهايت) دون استخدام كريم الشمس، واستيقظت خبيرة التجميل من غفوتها بجوار حمام السباحة بوجه أحمر يؤلمها قليلاً، ولم تفكر كثيرًا في الأمر واستمرت في الاسترخاء أثناء إجازتها، لكن في اليوم التالى، تحول جلد جبهتها إلى درجة تشبه الفقاعات مثل شخصية الكلينغون الشهيرة فى Star Trek.

ويقول تقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن خبيرة التجميل كان جلدها مشدودًا لدرجة أنها عندما جعدت حاجبيها بدا وكأنه مصنوع من البلاستيك، وبعد مناقشة الأمر مع أسرتها، قررت عدم الذهاب إلى الطبيب لأنها لا تعتقد أن الأمر سيزداد سوءًا.

ولكن مع مرور الأيام، بدأ وجه السيدة يتقشر بالكامل، تاركًا إياها مغطاة ببقع مختلفة من الجلد المدبوغ والوردي، ورغم أنها تعافت الآن تمامًا، لكنها حذرت البريطانيين وطالبتهم باستخدام واقي الشمس دائمًا عند الاستمتاع بالطقس الدافئ، فيما أظهرت دراسات أن المعاناة من خمس تقرحات فقط من حروق الشمس في مرحلة البلوغ قد تضاعف من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

عدد المشاهدات : ( 295 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .