دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-05

نيكي ميناج تستعين بأفلام أنجلينا جولي في كليبها الجديد

الرأي نيوز -  استعانت المغنية الأمريكية نيكي ميناج بأحد أعمال النجمة أنجيلينا جولي في الأغنية المصورة Super Freaky Girl.

وطرحت نيكي ميناج الكليب الخاص بأغنيتها Super Freaky Girl يوم الخميس الماضي 1 سبتمبر، ولفت انتباه جمهورها على تويتر تشابه بين بعض مشاهد الفيديو وفيلم الأكشن الشهير Mr & Ms. Smith من بطولة أنجيلينا جولي وبراد بيت.

وأبرز المشاهد التي لفتت نظر الجمهور هو مشهد طهي الطعام برفقة حبيبها الذي يجسده الممثل أليكساندر لودفيج قبل أن ينفجر البيت في الخلفية وهذا المشهد نسخة مما حدث بالفيلم.

وكشفت نيكي أنها تعمدت تقليد أنجيلينا جولي حيث كتبت في أحد التعليقات على يوتيوب: "طلبت من المخرج أن يستعين بأفكار من فيلم Mr & Ms. Smith لأنني لست مثالية وبكل وضوح أحب أنجيلينا جولي".

وكان فيديو Super Freaky Girl من إخراج جوسيف كان، ويذكر أن نيكي قد استوحت أيضًا فكرة فيديو Do We Have A Problem؟ من أحد أفلام أنجيلينا جولي وهو Salt فيبدو أن جولي هي نجمة نيكي ميناج المفضلة.

عدد المشاهدات : ( 427 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .