دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-05

دفعة لندن يواجه هجوماً قبل عرضه

الرأي نيوز - بعد نجاح مواسمه الأولى التي حملت عنوان "دفعة القاهرة " و"دفة بيروت" يتم حالياً تصوير المشاهد الاولى من الموسم الجديد والذي حمل عنوان "دفعة لندن "، ولكن لماذا تم بعض التغييرات على سيناريو العمل قبل تصويره؟

تغييرات مفاجآة
علمت نواعم أن سيناريو مسلسل "دفعة لندن " قد أجرى عليه بعض التعديلات قبل تصويره بسبب بعض الإتهامات التي طالت كاتبة العمل هبة مشاري تجاه الإساءة للشخصيّة العراقيّة، ولكن يبدو أن وجود العراقي ذو الفقار خضر ضمن فريق العمل جعل هناك بعض التغييرات السريعة على السيناريو وقد وصفها بأن هذه الاخطاء التي نالت من الشخصية العراقية بالأحداث هي غير مقصودة على الإطلاق، مؤكداً أن العمل مهم ومختلف وعلى الجمهور أن ينتظر مشاهدته قبل الحكم المسبق عليه.

عرض قريب
على صعيد آخر، يبدو أن الموسم الجديد سيكون عرضه خارج الموسم الرمضاني، إذ يتردد أن دفعة لندن سيتم عرضه عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية فور الإنتهاء من تصويره إذ يجري تصوير مشاهده حالياً في القاهرة، وتشارك من مصر الممثلة الشابة ناهد السباعي في بطولته لتجسد شخصية طالبة مصرية ضمن الأحداث، بينما يشارك وسام حنا من لبنان وكل من العراقية رولا عادل وروان المهدي. 
عدد المشاهدات : ( 450 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .