دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-07

نادين نسيب نجيم بصورة تعلن ارتباطها .. والجمهور يسأل عن هوية حبيبها المنتظر

الرأي نيوز - مع الساعات الأولى من صباح اليوم نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها عبر حسابها على إنستغرام، أعلنت فيها ارتباطها العاطفي وبدء حياة جديدة ومحطة أخرى من حياتها مع حبيبها الجديد وظل الجمهور يسأل عن هويته.

«صورة ليدين تعتنقان».. هذا كل ما اكتفت به نادين لتعلن ارتباطها، حيث كانت كَافِية منها لإعلان ارتباطها دون الإفصاح عن شيء جديد تشفي به قلوب محبيها من الشباب حيث إنّ الكثير من الجُمهور ظَلّ يَسأل عَمّن استطاع أن يفوز بقلب نادين بعد فترة طويلة من الانفصال عن زوجها ووالد طفليها.

البعض الآخر من جمهور نادين عبر حسابها على إنستغرام ظل يسأل طوال الليل عن هوية حبيب نادين المنتظر، حيث تكهن الكثير من متابعي نادين بأنها ارتبطت بالنجم السوري معتصم النهار، حيث دَلّلوا على اعتقادهم بأن الصورة من كواليس الموسم الثاني من «صالون زهرة» من إنتاج صادق الصباح، وأن نادين تَعَمّدت نَشر هذه الصورة للترويج للمسلسل المنتظر عرضه قريباً عبر منصة «شاهد»، وأنهم في الأمتار الأخيرة من نهاية التصوير.

فيما سأل العديد من متابعي نادين على إنستغرام عن أن حبيب نادين هو رجل أعمال غير عربي وأنّ الأيام القادمة ربما تكشف عن هوية حبيب من خلال متابعة الاستوري المنتظرة من نادين عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث تعيش نادين قصة حب جديدة وأنها في احتياج فرصة ثانية مع شخص جديد.

جدير بالذكر أنّ مسلسل صالون زهرة في موسمه الأول من كتابة نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وبطولة النجوم نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ونقولا دانيال، وفادي أبي سمرا، وزينة مكي، ونهلا داوود، ومجدي مشموشي، ونوال كامل، وجنيد زين الدين، وأنجو ريحان، وحسين مقدم، ورشا بلال ولين غرّة.

"سيدتي"
عدد المشاهدات : ( 402 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .