دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-12

سيارات بيك أب الأقوى في لعام 2022

الرأي نيوز - تأتي السيارات البيك أب من أهم السيارات ذات الإقبال الكبير في مختلف أسواق دول العالم للسيارات، بسبب قوتها الكبيرة واستخدامها في الأغراض التجارية في أغلب الوقت.

وتعتبر السيارات البيك أب، من أكثر الفئات مبيعاً في أسواق الشرق الأوسط، بالإضافة إلى استخداماتها في رحلات الصحارَى والطرق الوعرة، لذلك نتعرف إلى أفضل سيارات بيك أب موديل 2022 .

-نيسان نفارا بيك أب


تستمد السيارة نيسان بيك أب، قوتها من محرك 4 سلندرات، سعة 2500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 130 حصاناً، وعزم أقصى للدوران يقدر بـ311 نيوتن/متر، مقترن بناقل حركة مانيوال خماسي السرعات، ينقل السرعة عبر منظومة الدفع الأمامي، بينما ترتكز السيارة على قاعدة عجلات بطول 2950 مم، وسعة تخزين تتسع لـ1060 لتراً.

– الفئة الأولى مانيوال POWER STEERING.

– الفئة الثانية مانيوال GL.

– الفئة الثالثة مانيوال DOUBLE CABIN / GL.

 

تويوتا هايلكس


تأتي السيارة تويوتا هايلكس، بمحرك بسعة 2400 سي سي، قادر على إنتاج قوة 147 حصاناً، و عزم أقصى للدوران 343 نيوتن/متر، وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات، يعمل عبر منظومة الدفع الخلفي للعجلات، بينما تأتي السيارة بنسبة طول بلغت 5330 مم، وبعرض يقدر بـ1800مم، و1690مم للارتفاع، وقاعدة عجلات بطول 3085مم، مع مساحة تخزين تتسع لـ2850 لتراً.

إيسوزو دي ماكس


تستمد السيارة إيسوزو دي ماكس، قوتها من محرك بسعة 3000 سي سي، بقوة 177 حصاناً، مع سرعة قصوى تصل إلى 220 كيلومتراً في الساعة، مع ناقل حركة مانيوال سداسي السرعات يعمل عبر تقنية الدفع الرباعي، وقاعدة عجلات بطول 3095مم، مع نسبة طول بلغت 5295مم، وبعرض يقدر بـ1860مم،  مع ارتفاع يبلغ 1850 مم .

شاحنة POER بيك اب من GWM


وتستمد السيارة بمحرك بنزين مزود بشاحن توربيني قوي بسعة 2.0 لتر مركب على ناقل حركة أوتوماتيك مستوٍ بسرعة 8 مقدم من شركة زد إف مزود بنظام الدفع الكلي والعزم، تتمتع شاحنة POER بمزيج من الراحة والقدرة بالإضافة إلى خاصية التحكم التكيُّفي في السرعة وشحن الهواتف اللاسلكية وفتحة السقف البانورامية وكاميرات مراقبة مواقف الانتظار بزاوية 360 درجة.
عدد المشاهدات : ( 1527 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .