دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-13

طفلة تتبرع بالخلايا الجذعية لإنقاذ حياة شقيقها الرضيع في عيد ميلاده

الرأي نيوز -على الرغم من صغر عمرها إلا أنها قامت بعمل بطولي لإنقاذ حياة شقيقها الأصغر من الموت، وذلك بعد أن تبرعت طفلة بريطانية بالخلايا الجذعية الخاصة بها، لشقيقها الرضيع الذي لم يبلغ عامه الأول بعد، وذلك بعد أن تم تشخيصه بنوع نادر من سرطان الدم.

تفاصيل تبرع الطفلة لشقيقها 

وحسب ما كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن الطفلة التي تدعى أوبري أوستن، تبرعت لشقيقها الرضيع الذي يدعى «كاري»، وذلك بعد تشخيص حالته بنوع نادر من سرطان الدم عندما كان في شهرها الثامن من العمر.

وفي عيد ميلاد الرضيع الأول، تبرعت له شقيقته الأكبر البالغة من العمر 4 أعوام بخلاياها الجذعية، وهو ما أثار تعاطف والديهم معهما، وحفظهما لما قالت به الصغيرة من جَميل تجاه شقيقها، وهو ما سيساهم في جزء كبير من علاجه خلال سنوات حياته المقبلة.

تشخيص حالة الرضيع 

وكان تم تشخيص إصابة الرضيع كاري أوستن بنوع نادر من سرطان الدم عندما كان عمره ثمانية أشهر فقط، وكان أمله الوحيد في البقاء على قيد الحياة هو زرع الخلايا الجذعية، ورغم كل الصعاب، كانت شقيقته «أوبري»، البالغة من العمر أربع سنوات هي المتبرع المثالي له، بعد إجراء عدد من الفحوصات الطبية اللازمة.

وأجرى الجراحون عملية جراحية في عيد ميلاد كاري الأول وبعد ستة أشهر أصبح خاليًا من السرطان بفضل تبرع شقيقته الكبرى، وقالت والدتهما: «إنها تحب رضيعها بشدة، وعندما أوضحت لطفلتها تفاصيل عملية الزرع، أرادت دون تردد أن تفعل كل ما في وسعها لإنقاذه».


 

 
 
عدد المشاهدات : ( 447 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .