دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-18

تغييرات ستطرأ على "للموت" في جزئه الثالث

الرأي نيوز - على الرغم من الحماسة الذي أشعله "البرومو" الأول والإعلان عن جزء ثالث من مسلسل "للموت" ، يبدو أن شركة ايغلز فيلم تعيد حساباتها فيما يتعلق بالمحتوى أو المضمون الذي يجب أن يظهر به المسلسل.

وعلمت نواعم أن اجتماعات كثيرة عُقدت بهذا الشأن؛ ومنها اختصار القصة الخاصة بالجزء المفترض تصويره، وتقليص الأحداث وكسب المزيد من التشويق في إطاربعيد عن الاطالة وهذا يعني أنه لو قدم جزء ثالث فلن يكون مؤلف من 30 حلقة.

وكان المخرج أو عراب المسلسل فيليب أسمر قضى إجازته السنوية خارج لبنان وعاد بأفكار جديدة ستتبلور خلال الشهرين المقبلين، في وقت تعمل الكاتبة ندين جابر على كتابة ما طلب منها ليكون"الورق" جاهزاً اعتباراً من نهاية اكتوبر المقبل أو قبله بقليل للدخول في عمليات التصوير.

"لبنان" 
عدد المشاهدات : ( 484 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .