دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-21

تطبيق Google Chat يتيح مشاركة الوسائط المتعددة عبر الموبايل

الرأي نيوز - إذا كنت تستخدم تطبيق Google Chat على الهاتف المحمول ، فيجب أن تكون على دراية بمدى مشاركة ملفات الوسائط المتعددة، ولعل الأمر يصبح أكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر بالفيديو، لكن يبدو أن Google قررت حل هذه المشكلة، حيث أعلنت أن المستخدمين سيتمكنون الآن من تحديد وإرسال مقاطع فيديو وصور متعددة أثناء المراسلة على تطبيق Chat Mobile.

ويمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى ميزة Multi-Send على تطبيق Gmail، ويمكن للمستخدم الآن إرسال ما يصل إلى 20 صورة أو مقاطع فيديو في رسالة واحدة، وفي السابق، سُمح لمستخدمي دردشة Google بإرسال صورة أو فيديو واحد فقط لكل رسالة، وبصرف النظر عن هذا، أضافت الشركة أيضًا بعض التحسينات الجديدة إلى تطبيق Google Meet لكل من أجهزة Android و iOS.

ميزة Google Chat Multi-Send متاحة الآن لجميع مستخدمي iPhone، وتم طرح هذه الميزة أيضًا لأجهزة Android ، ومن المتوقع أن تصل لجميع المستخدمين خلال 30 سبتمبر، ولم تصل ميزة Multi-Send للمستخدمين على إصدار الويب من الدردشة.

"فوشيا"
عدد المشاهدات : ( 431 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .