دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-24

عصابة تختطف 3 قرود من محمية كونغولي وتطالب بفدية

الرأي نيوز - في واقعة ربما كانت الأولى من نوعها في العالم، أقدمت عصابة على اختطاف 3 قرود من فصيلة الشمبانزي من محمية كونغولي، وطالبت بفدية مالية كبيرة مقابل إعادتهم سالمين.

وأرسلت العصابة مقاطع فيديو إلى ملجأ في إفريقيا الوسطى، لتأكيد أن القرود لا تزال على قيد الحياة، إلا أنها هددت بقطع رؤوسها إذا لم يتم تلبية مطالبها.

وتظهر اللقطات التي نشرها الخاطفون اثنين من القرود، يدعيان حسين وقيصر، يتسلقان أثاثاً مقلوباً، بينما تم ربط ذراعي القرد الثالث الذي يدعى مونغا، البالغ من العمر خمس سنوات، فوق رأسه في غرفة من الطوب.

وذكرت المعلومات أن القرد قيصر، متواجد في الملجأ فقط منذ بضعة أسابيع بعد أن تم إنقاذه من السوق، ونقله إلى الملجأ في رحلة استغرقت ثلاثة أيام من القيادة على ظهر دراجة نارية ورحلتي طيران.

وعلق مؤسس ملجأ القرود، فرانك شانتيرو عن اللقطات قائلاً: «الحيوانات مرعوبة بشكل كبير، ونعمل مع وكالات إنفاذ القانون لمحاولة تحديد مكان القرود الثلاثة، وضمان عودتها بأمان».

عدد المشاهدات : ( 522 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .