دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-27

الصين: اكتشاف مدينة أثرية ضخمة تعود لأكثر من ألفي عام

الرأي نيوز - كشفت السلطات المحلية الصينية النقاب عن اكتشاف أنقاض مدينة قديمة كبيرة بها طرق مائية، في حديقة أثرية وطنية في مدينة ووشي بمقاطعة جيانغسو شرقي البلاد.
ويغطي موقع مدينة ووجيابانغ، الذي تم بناؤه في أواخر عصر الربيع والخريف (770 قبل الميلاد - 476 قبل الميلاد) وأوائل عصر الممالك المتحاربة (475 قبل الميلاد - 221 قبل الميلاد)، يغطي مساحة تبلغ نحو 800 ألف متر مربع، حسبما قال نائب مدير معهد الآثار الثقافية وعلوم الآثار بمدينة ووشي، لي قوانغ ري.
وذكر لي أن المدينة القديمة كانت تقطعها الأنهار، وربما كانت الطرق المائية هي وسائل النقل الرئيسية في ذلك الوقت.
وأضاف أنه إلى جانب العثور على العديد من منتجات الفخار والخزف البدائي، تم اكتشاف 99 بئرا عمقها 6 أمتار في موقع المدينة، الأمر الذي يشير إلى أن عددا كبيرا من السكان كان يعيش في المدينة.
وتتواصل حاليا عمليات التنقيب الأثري بالموقع.

 (بترا)
عدد المشاهدات : ( 363 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .