دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-10-02

وفاة سبعيني دهسا في لواء بني كنانة

الرأي نيوز - وقع حادث دهس عند مثلث لواء بني كنانة يوم امس، ما أدى الى وفاة شخص يبلغ من العمر 79 عام، وأظهر التحقيق الفني أن الحادث وقع بسبب عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة من قبل سائق المركبة .

وافاد التقرير المروري عبر اذاعة الامن العام الاحد، أنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة على طريق اربد ما بعد جسر النعيمة استقرت فوق الجزيرة الوسطية دون اي اصابات تذكر، كما تم خلال 24 ساعة الماضية ضبط عدد من المخالفات والممارسات الخاطئة كان أبرزها قطع الاشارة الحمراء والتجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة وخروج اجسام من المركبات والمسير بعكس اتجاه السير.

وتتعامل كوادر ادارة السير المركزية مع حادثي سير منفصلين وقعا عند منطقة جسر القويسمة في عمان، نتج عنه انسكاب لمادة الزيت مع وجود أثر مروري، ما أدى الى تباطؤ في حركة المركبات على الطريق .

كما وقع حادث سير آخر على طريق الاستقلال باتجاه دوار الداخلية بسبب حادث سير وتعطل مركبة داخل نفق الداخلية، وتتواجد فرق السير والامانة في المواقع المذكورة لتسيير حركة المركبات ورفع الاثر المروري وإجراء اللازم . 
عدد المشاهدات : ( 911 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .