دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-10

حدث في مثل هذا اليوم 10-11

الرأي نيوز - يصادف اليوم 10 تشرين ثاني يوم الثقافة في الأرجنتين في ذكرى ولادة خوسيه هرنانديز، ويوم الأبطال في إندونيسيا، ويوم ذكرى أتاتورك في تركيا.

أحداث في مثل هذا اليوم:

* 1444 - قوات الدولة العثمانية بقيادة السلطان مراد الثاني تتغلب على قوات الملك فلاديسلاف الثالث في معركة فارنا، وأدت المعركة إلى مقتل فلاديسلاف.

* 1775 - تشكيل قوات مشاة البحرية الأمريكية المعروفة باسم «المارينز».

* 1891 - المخترع الأمريكي جرانفيل وودز يحصل على براءة اختراع «القطار الكهربائي» الذي ظهر للمرة الأولى في تاريخ البشرية بعد سنوات من ظهور «القطار البخاري».

* 1975 - رئيس منظمة التحرير الفلسطينية ياسر عرفات يلقي كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في مقرها بمدينة نيويورك لأول مرة في تاريخ القضية الفلسطينية. 
عدد المشاهدات : ( 1068 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .