دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-20

الكشف عن هوية أغلى منتخب في مونديال قطر

الرأي نيوز - كشف المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) عن أغلى منتخب في بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم التي ستنطلق في قطر الأحد، وتستمر منافساتها حتى 18 ديسمبر المقبل.

ووفقًا لما نقله المركز، فإن المنتخب الإنجليزي الذي يضم في صفوفه لاعبين ينشط معظمهم في الدوري الإنجليزي (أقوى دوري لكرة القدم في العالم)، هو أغلى منتخب في مونديال قطر.

وتبلغ القيمة الإجمالية للاعبي المنتخب الإنجليزي 1.499 مليار "يورو"، وحل المنتخب البرازيلي، المرشح الأبرز للفوز بلقب مونديال قطر، في المركز الثاني حيث تصل القيمة الإجمالية للاعبيه إلى 1.455 مليار "يورو".

وجاء المنتخب الفرنسي "حامل لقب" النسخة الأخيرة من كأس العالم في روسيا 2018 بالمركز الثالث بـ 1.337 مليار "يورو"، وإسبانيا في المركز الرابع بـ 1.201 مليار، ثم البرتغال في المرتبة الخامسة بـ 1.154 مليار.

وتفتتح بطولة كأس العالم بمواجهة تجمع بين قطر "مستضيفة البطولة" مع منتخب الإكوادور ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا السنغال، وهولندا.

أما منتخب إنجلترا الباحث عن لقبه الثاني بعد الأول على أرضه في 1966، فقد وقع في مونديال قطر بالمجموعة الثانية التي تحمل نكهة سياسية، إذ تضم إيران، والولايات المتحدة، وويلز.

"وكالات" 
عدد المشاهدات : ( 504 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .