دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-20

بدء سريان مذكرة التفاهم بين البنك المركزي وهيئة سوق المال العمانية

الرأي نيوز - صدرت في الجريدة الرسمية اخيرا، بنود مذكرة التفاهم، الموقعة بين الأردن ممثلا بالبنك المركزي وسلطنة عمان ممثلة بالهيئة العامة لسوق المال، والتي تهدف الى تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين في مجال تبادل المعلومات والإشراف على قطاع التأمين على اساس مبدأ المصالح المتبادلة.
وبموجب المذكرة يشجع الطرفان التعاون بينهما في مجالات تبادل المعلومات والتعاون المشترك للمساعدة في تنفيذ القوانين والأنظمة ذات الصلة في مجال الرقابة والإشراف على قطاع التأمين والمجالات الأخرى المرتبطة
به والتي تقع ضمن نطاق اختصاص أي من الطرفين.
وتنص المذكرة على وضع معايير عالية للعدالة والنزاهة في السلوك المهني لتعزيز وضمان كفاءة الأشخاص المرخص لهم في قطاع التأمين في البلدين وتحديد وتقديم مجالات المساعدة الفنية التي يرى الطرفان أهميتها، مثل تبادل زيارات الخبراء في المجالات الرقابية وتبادل البحوث والدراسات والمطبوعات ذات الصلة بقطاع التأمين وتدريب الموظفين، وبناء القدرات وتطوير الموارد البشرية، وفقاً لما يتوافر للطرفين من موارد بشرية ومالية.
وبحسب المذكرة يتعاون البلدان في كشف واتخاذ الإجراءات ضد أي ممارسات محظورة أو احتيالية في قطاع التأمين في بلد أي من الطرفين، والسعي لتقديم المعلومات إلى الطرف الآخر حول أي مخالفات للقوانين واللوائح الصادرة في البلدين، وإنشاء الشركات المشتركة في مجال التأمين وإعادة التأمين وتسهيل أعمال إعادة التأمين والاستثمار لدى الطرفين.
كما نصت على تعزيز التنسيق والتجانس بين موقفي الطرفين فيما يتعلق بعضوية بلديهما في المنظمات الدولية ومشاركتهما في أنشطة واجتماعات هذه المنظمات.
ويشجع الطرفان تبادل الدورات التدريبية وزيارات الخبراء وإجراء البحوث العلمية في مجالات التعاون، ويبذلان الجهود المعقولة دون طلب مسبق، لتقديم أي معلومات تساعد الطرف الآخر، مع ضمان الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها في بلد الطرف المقدم للمعلومات.

ولضمان سرية المعلومات المطلوبة بموجب أحكام هذه المذكرة، يلتزم الطرفان بعدم الإفصاح عنها بموجب أحكام هذه المذكرة إلا في نطاق أغراضها، ما لم يوافق الطرف مقدم المعلومات كتابة على السماح باستخدامها.

(بترا)
 
عدد المشاهدات : ( 318 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .