دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-21

استقرار في أجور الشحن العالمي خلال الشهرين الماضيين

الرأي نيوز - قال رئيس النقابة اللوجيستية الأردنية، نبيل الخطيب إن أجور الشحن العالمي استقرت خلال الشهرين الماضيين على انخفاض، بنحو أفضل مما كانت عليه قبل ذلك.
وأضاف الخطيب في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن أجور شحن الحاويات القادمة من أوروبا وأميركا ثابتة، فيما تتذبذب أجور تلك القادمة من الصين، مشيراً إلى أن المؤشرات تتوجه نحو الانخفاض عموماً، بسبب تراجع الأوضاع الاقتصادية حول العالم، وشح الطلب، وثبات أسعار النفط خلال الفترة الحالية.
وتراوحت أجور شحن الحاويات ذات سعة 20 قدماً، الواردة إلى ميناء العقبة خلال الشهر الحالي، ما بين 700 دولار أميركي من جدة، إلى 3200 دولار أميركي من مونتريال في كندا، فيما سجلت أجور شحن الحاويات ذات سعة 40 قدماً الواردة إلى ميناء العقبة في نفس الفترة، ما بين 800 دولار أميركي للحاوية القادمة من جدة، إلى 3900 دولار للحاويات القادمة من هيوستن الأميركية.
وبلغت أجور شحن الحاويات ذات سعة 20 قدماً الواردة من ميناء شنغهاي في الصين 2500 دولار، والحاويات سعة 40 قدماً نحو 3000 دولار أميركي.

(بترا) 
عدد المشاهدات : ( 323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .