دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-02-09

بلديات محافظة جرش تتعامل مع 276 شكوى

الرأي نيوز

تعاملت البلديات داخل محافظة جرش مع 276 شكوى وردت لغرف الطوارئ خلال المنخفض الجوي الأخير

ويوجد داخل جرش 5 بلديات هي بلدية جرش الكبرى، وبلدية المعراض، والنسيم، وباب عمان، وقضاء برما

مدير الإعلام والتواصل المجتمعي في بلدية جرش الكبرى هشام البنا قال لـ"المملكة" إن البلدية تعاملت مع 121شكوى وردت للبلدية، كان أبرزها "تجمع مياه، ومداهمة مياه أمطار لمنازل، وانهيارات جدران"

وبين أن البلدية أغلقت 3 شوارع، كما أخلت منزلين؛ حفاظا على سلامة ساكنيها.

رئيس قسم الإعلام في بلدية المعراض مظهر رماضنة بين أن البلدية تعاملت مع 100 شكوى وردت للبلدية، كان أبرزها "مداهمة مياه أمطار وتراكمات ثلجية وانهيار أتربة على الشوارع".

وتعاملت بلدية قضاء برما مع 40 شكوى، كان أبرزها "تراكمات ثلجية وانهيار أتربة وحجارة على الشوارع، وانهيار جدران" حيث أخلت البلدية 3 منازل داخل القضاء، وفق رئيس بلدية برما عقاب البرماوي.

وأوضح رئيس بلدية النسيم عبدالغفور حراحشة، أن البلدية تعاملت مع 10 شكاوى كان أبرزها مداهمة لمياه أمطار وتجمعات مياه؛ بسبب الأمطار وانهيار منزل قديم.

وتعاملت بلدية باب عمان مع 5 شكاوى وردت للبلدية كان أبرزها فصل للتيار الكهربائي وتجمعات لمياه الأمطار، وفق المدير الإداري للبلدية ناصر الخوالدة.

المملكة

 
عدد المشاهدات : ( 1068 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .