دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-09

تفاصيل جديدة في قضية مقتل ثلاثينية على يد زوجها في عمان

الرأي نيوز - 

لقيت امرأة ثلاثينية حتفها بعد تعرضها للضرب على يد زوجها الخمسيني بسبب خلافات زوجية في منطقة الجويدة شرقي العاصمة عمان، وفق ما ذكر مصدر مقرب من التحقيق في الجريمة.

وقرر مدعي عام الجنايات الكبرى توقيف الزوج المتهم بجناية القتل القصد 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل على ذمة القضية.

وقال المصدر المقرب من التحقيق:" إن الزوجة المغدورة هي الثانية للزوج المتهم بقتلها، وحاول إيقاظها إلا أنها لم تستجيب إليه، وظن بأنها فاقدة للوعي حيث قام بالاتصال مع الدفاع المدني من أجل إسعافها، إلا أنها كانت متوفية".

الزوج سلم نفسه للأمن
وأظهر التحقيق، أن الزوج سلم نفسه للشرطة التي حضرت إلى مسرح الجريمة، ليتم إحالته إلى مدعي عام الجنايات الكبرى فيما جرى نقل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي.

وقال مصدر طبي :" إن الجثة تعود لسيدة تبلغ من العمر 36 عاما، والكشف الظاهر على الجثة أظهر وجود إصابات راضة وكدمات ضرب باليد وركلات بالقدم، وكذلك ضرب بالبربيش و أداة راضه عصاة". 

وبحسب المصدر الطبي، فإن "سبب الوفاة ناتج عن تعرض السيدة للضرب بأداة راضة بمساحة 40 بالمئة من الجسم، وبوقت زمني يقدر بـ 48 ساعة".

واكد المصدر، أن التحقيق بالقضية ما زال جاريا من قبل مدعي عام الجنايات الكبرى."رؤيا"


 

عدد المشاهدات : ( 809 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .