دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-21

الحسين يقترب من موهبة الوحدات !!

الرأي نيوز  - خاص

أكدت مصادر مطلعة للـ"الملاعب" ، أن الموهبة الوحداتية عمر صلاح تلقى عرضين جادين لاستقطابه.

وقال المصدر، ان صلاح تلقى عرضين أحدهما من النادي الفيصلي، والآخر من نادي الحسين اربد.

وكشف المصدر لـ"الملاعب"، وجود مفاوضات متقدمة بين عمر صلاح والحسين اربد، وانه من المتوقع أن يتم الاتفاق والتوقيع الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة إذا لم يغير الطرفين النية.

ويعتبر عمر صلاح من أبرز اللاعبين الشباب على مستوى المملكة، وشارك رفقة الوحدات سن 19 عام وفي صفوف منتخب الشباب الذي شارك في النهائيات الآسيوية مؤخراً، وتم استدعاؤه مؤخرا الى صفوف المنتخب الوطني الاول.

وسيشكل خروج الموهبة القادمة من الوحدات حالة غضب كبيرة بين الجماهير التي طالبت ادارة ناديها في العديد من المرات الاعتماد على لاعبي فئات الوحدات المميزين والتوقيع معهم على عقود طويلة الأمد

عدد المشاهدات : ( 973 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .