دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-23

تيباس: يجب إقالة رئيس برشلونة من الاتحاد الإسباني

الرأي نيوز- طالب رئيس رابطة الدوري الإسباني (لاليجا) خافيير تيباس، على بإقالة رئيس برشلونة خوان لابورتا، من مجلس إدارة الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، لعلاقته المحتملة في القضية المعروفة إعلاميا باسم نيجريرا"

وقال تيباس، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن لابورتا يجب أن يترك مجلس إدارة الاتحاد، مشيراً إلى أن رئيسه، لويس روبياليس، هو الشخص الوحيد المنوط به اتخاذ هذا القرار

وتابع: "بدلاً من الاستقالة، يجب إقالته من قبل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لا ينبغي أن يكون عضواً في مجلس الإدارة"، وفق ما نقل موقع (كورة)

وذكر أن "مجالس إدارة الاتحاد يتم تعيينها من قبل الرئيس. إنها مسائل تعتبر قرارات شخصية لرئيسه وليست مسألة انتخاب. هذه قضية قراره الحر. أعتقد أنه يجب أن يقيله، وإذا لم يفعل ذلك لأنه قدم إيضاحات، فيجب أن يوضح لنا كل تلك التفسيرات"

بالإضافة إلى ذلك، أوضح رئيس (الليغا) أنه مهما كان القرار بشأن لابورتا، فهذا لا يعني أن الاتحاد "يحمي" رئيس برشلونة

وكشف تيباس أنه لم يتحدث مع لابورتا بشأن "قضية نيجريرا"، موضحاً أن رئيس برشلونة هو من يتعين عليه التحدث إليه وتقديم جميع التفسيرات ذات الصلة



وأردف تيباس "إنها قضية مهمة تتعلق بالسمعة، يجب أن يقدم إيضاحات لمشجعيه وناديه والفرق الأخرى".

وأكمل: "يجب أن يوضح سبب قيام برشلونة برؤسائه المختلفين بتقديم مبالغ مالية للجنة الفنية للحكام. يصعب تفسير ذلك".



وكانت النيابة الإسبانية قد وجهت إلى برشلونة ورئيسيه السابقين جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، خلال محاكمتهما لدفعهما ملايين مزعومة للحكم السابق خوسيه ماريا نيجريرا، اتهامات "بالفساد والإدارة غير الرشيدة وتزوير وثائق".



وجاءت الاتهامات بعد التحقيقات التي أجرتها نيابة إقليم برشلونة الإسباني منذ نحو عام في شبهة تقديم أموال لنيجريرا، تقدر بسبعة ملايين يورو من جانب النادي الكتالوني للشركة المملوكة للأخير مقابل تقديم استشارات شفهية مشبوهة للنادي.
عدد المشاهدات : ( 133 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .