دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-31

تدهور صحة القيادي الفلسطيني خضر عدنان بعد إضرابه عن الطعام في السجن

الرأي نيوز  - تدهور الوضع الصحي للأسير الفلسطيني خضر عدنان، الذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام بسبب اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وفق هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين، بينما قالت كتائب سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إن عدنان قيادي في الحركة.

وقال مدير الدائرة القانونية في هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين جميل سعادة، الخميس، إن عدنان الذي خاض أكثر من إضراب عن الطعام خلال اعتقالات سابقة، مشيرا إلى أن حالته الصحية تزداد سوءا يوم بعد يوم خلال إضرابه، وذلك في تصريح للمملكة.

وبين سعادة أن عدنان هو الوحيد الذي أضرب عن الطعام، بعد تعليق الأسرى في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي، خطوة الإضراب عن الطعام، بعد وقف الإجراءات العقابية والتعسفية بحقهم، في 22 آذار الحالي.

وبحسب الموقع الرسمي لحركة سرايا القدس فإن الوضع الصحي للأسير تتدهور بشكل خطير، حيث أصبح يعاني من غباش في الرؤية وتشنج في اليدين، وحالات إغماء لأكثر من مرة، ويعاني من استفراغ دائم وقيء وقلة النوم، ولا يقوى على الحركة ودوخة مستمرة.
عدد المشاهدات : ( 449 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .