دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-30

والدة نسليهان تفضح حقيقة علاقتها بزوجها

الرأي نيوز  - تصدر إسم نسليهان اتاغول وزوجها قادير أوغلو تريند تويتر في تركيا وكثير من الدول خلال الساعات الماضية بعد نشر صور لقادير تجمعه بإمرأة أخرى في إحدى السهرات الليلية؛ مما جعل البعض يردد أنها زوجته منذ عام تقريباً وأن نسليهان على خبر بهذه الزيجة ولم تعترض وذلك وفقاً للتقارير الصحفية والبرامج التيلفزيونية بتركيا خلال الساعات الماضية.

صورة جديدة
بمجرد أن إنتشرت أخبار خيانة قادير أوغلو لزوجته نسليهان ظهر الثنائي صباح أمس في يداً بيد في كاديكوي لترد نسليهان على الخبر وتنفي ما يتردد عن خيانة زوجها لها وعلقت على هذا قائلة "كان مجرد حديث عادي في بيئة صاخبة لا يوجد خيانة"؛ وهو ما إعتبره الكثير تعليق غير منطقي خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتردد فيها هذه الاخبار.

زوجة قادير
أما قادير، فقد نفى للصحفية التركية بيرسين خبر زواجه من أخرى الذي إنتشر عبر المواقع التركية بالساعات الماضية ساخرا من هذه الشائعات وأكد لها قائلا "ليس لدى زوجة سوى نسليهان"، فيما خرجت والدتها خرجت بتصريح مفاجئ حيث قالت أن إبنتها ستنفصل قريباً وأن قادير تزوج بالفعل من فتاة جامعية وفقاً لما نشرته الصحف التركية قبل ساعات.
جدير بالذكر أن نسليهان وقادير تزوجا قبل 7 سنوات بعد قصة حب قوية.

 

عدد المشاهدات : ( 622 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .